إخلاء المسؤولية

يمكنك استخدام هذا الموقع على مسؤوليتك الخاصة

محتوى هذا الموقع يقدم لك “كما هو” والمراعي لا تعطي أية ضمانات صريحة أو ضمنية حوله. على سبيل المثال لا الحصر، المراعي لا تضمن جودة المواد، أو أنها تصلح لغرض ما، أو أنها دقيقة وكاملة، ومحدثة من الناحية التاريخية، أو فعالة من الناحية القانونية أو آمنة. كما لا تضمن المراعي أيضاً أن الموقع خالٍ من العيوب الكامنة، والأخطاء، والبرمجيات الخبيثة، أو خالٍ من محتوى منتهك، أو أنه سيكون متاحاً دون انقطاع اثناء الاستخدام.

التعويض

يتوجب عليك تعويض المراعي (أو ضمان حمايتها) عن أية مطالبات أو إدعاءات أو ضرر أو خسارة أو إصلاح أو تكلفة (بما في ذلك أتعاب المحاماة المعقولة) نتيجة استخدامك لهذا الموقع.

الأخطاء

تنحصر حدود مسؤوليتنا القانونية عن أي خطأ يرد في هذا الموقع في أننا سوف نبذل قصارى جهدنا لإصلاح أي خطأ في هذا الموقع في أقرب وقت ممكن عمليا بعد اكتشافه.

المسؤولية عن الأضرار المباشرة محدودة

إذا لم تنطبق الفقرة السابقة لأي سبب من الأسباب، فإن الحد الأقصى لمسؤوليتنا تجاهك في جميع المطالبات بالتعويض عن الأضرار المباشرة هو {أدخل المبلغ} مهما كان السبب القانوني.

لا مسؤولية عن الأضرار غير المباشرة

المراعي ليست مسؤولة عن الأضرار غير المباشرة أو الأضرار والخسائر المترتبة عليها، حتى لو كانت متوقعة الحدوث. وهذا قد يشمل أي خسارة أو ضرر نتيجة استخدام الموقع بما فيها تلف البيانات أو فقدانها على سبيل المثال لا الحصر.

مواقع أخرى

نحن لسنا مسؤولين عن أي موقع آخر.