أخبار الشركة

“المراعي” تُوَقِّعْ مذكرة تفاهم مع “سدايا” لدعم الأسر المُحتاجة عبر منصة “إحسان”

وَقَّعَتْ شركة المراعي والهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) الأسبوع الماضي مذكرة تفاهم بين الطرفين، توفر المراعي بموجبها سلالاً غذائية مجانية لدعم الأسر الأشد احتياجا عبر منصة “إحسان” الوطنية للعمل الخيري.

ووَقَّعْ المذكرة عن شركة المراعي عبدالله بن ناصر البدر الرئيس التنفيذي للشركة ، ومن جانب الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) عبدالعزيز الحمادي، بصفته الرئيس التنفيذي لمنصة (إحسان) الوطنية للعمل الخيري.

وفي هذا السياق، قال عبد الله بن ناصر البدر: ” إن توقيع هذه الاتفاقية جاء انطلاقًا من برنامج المراعي للمواطنة المؤسسية وحرصا منها على دعم حملات القطاع الخيري عبر المنصات الرسمية.

وأضاف، أن المراعي لديها برنامج قائم منذ سنوات طويلة لدعم الأسر الأشد احتياجاً بالسلال الغذائية ، وتتكامل جهودها في هذا الإطار مع أكثر من 300 جمعية خيرية سنوياً في مختلف مناطق المملكة.

جديرٌ بالذكر أن شركة المراعي كانت قد شاركت في “الحملة الوطنية للعمل الخيري” في رمضان الماضي بالتبرع بمبلغ مليون ريال سعودي عبر منصة احسان التي تسعى إلى تعظيم أثر القطاع الخيري في المملكة، وتمكينه تقنيًا عبر شراكات مع القطاعات الحكومية و الخاصة، و رفع مساهمة هذا القطاع في إجمالي الناتج المحلي.